بكافة المواقع و الصفحات و الروابط والأدوات والخواص المتفرعة عنه, تخضع جميع خدمات ليلك بيد باث.كوم المقدمة إليك إلى الشروط المبينة في وثيقة شروط الخدمة المشار إليها هنا بـ (الوثيقة). قبل البدء باستخدام موقعنا يجب عليك أولا أن تقرأ جيدا وتوافق على جميع الأحكام والشروط المتضمنة و/ أو المرتبطة بهذه الوثيقة و بسياسة الخصوصية على موقعنا:

قبل البدء باستخدام موقعنا يجب عليك أولا أن تقرأ جيدا وتوافق على جميع الأحكام والشروط المتضمنة و/ أو المرتبطة بهذه الوثيقة و بسياسة الخصوصية على موقعنا.
وإذا قد تم البدأ باستخدام موقعنا فانك تلقائياً قد قبلت جميع الأحكام والشروط المتضمنة.
يتم إدخال هذه الشروط العامة وشروط الاستخدام ( “الوثيقة “) بين كل منك (كمستخدم) و ليلك بيد باث.كوم
هذه الوثيقه سارية المفعول بمجرد الموافقة عليها، و/ أو استخدام أي من وظائف وتطبيقات موقعنا يعتبر بمثابة موافقة شخصية منك على جميع ما ورد في هذه الوثيقة، وفي حال تعارض هذه الوثيقه مع أي محتوى آخر موجود على موقعنا تكون الوثيقة هي المرجعية في كل ما يتعلق باستخدامك لموقعنا.
ويستطيع كل زائر مسجل في الموقع أو مشتر أو بائع استخدام تطبيقات معينة ومحددة فقط من تطبيقات موقعنا، وفي حال عدم موافقة أي من هؤلاء على الالتزام بأي من الأحكام والشروط الواردة في هذه الوثيقة وفي سياستنا للخصوصية فيعتبر غير مخول بتاتا باستخدام موقعنا بأي طريقة من الطرق.

وصف الخدمة:

يمنح موقع ليلك بيد باث.كوم  لمستخدميه و من خلال الموقع الوصول عبر الإنترنت إلى المنتجات المعروضة، و يعتبر كل مستخدم مسؤول بشكل كامل عن تأمين وصوله إلى الموقع، وهو ما قد يترتب عليه احيانا رسوم وتكاليف تدفع إلى أطراف أخرى ثالثة (مثلا مزودي خدمة الإنترنت)

رخصة الدخول الى الموقع:

يسمح موقع ليلك بيد باث.كوم  رخصة محدودة للدخول و الاستخدام الشخصي للموقع ولخدمات الموقع، هذه الرخصة المحدودة لا تخول أي شخص تحميل أو نسخ أي معلومات خاصة بأي موقع آخر لمصلحة وفائدة أي مزود خدمة أو طرف ثالث آخر ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: عدم تضمين أي روابط إلكترونية غير مصرح بها في محتوى الموقع و/ أو أي محتوى آخر متاح من خلال الموقع، وكذلك تحميل وإدراج ونقل أي محتوى ليس لديك الحق في إتاحته (مثل حقوق الملكية الفكرية الخاصة بطرف ثالث، وأيضا تحميل وإدراج ونقل أي محتوى يتضمن فيروسات إلكترونية أو ترميز أو أي شكل آخر من أشكال البرمجيات المصممة لتعيق أو تدمر أو تحد من وظيفة أو كفاءة أي من برامج وقطع الكمبيوتر أو أدوات وتجهيزات الاتصال، أو الإتيان بأي استخدام يفرض أو يمكن أن يفرض (بحسب تقدير ادارة ليلك بيد باث  الخاص) حملا زائدا غير مبرر أو لا يتناسب مع البنية التحتية للموقع، أو استخدام أي من أدوات جمع أو استخراج أو استخلاص المعلومات، كما لا يجوز لك تجاوز أو تخطي أو الالتفاف علي أي من الإجراءات التي يتخذها موقع إن ريست  لمنع أو الحد من الوصول إلى الموقع و بياناته، وأي استخدام خاطئ وغير مصرح به من قبل اي شخص للموقع من شأنه إنهاء وإلغاء الرخصة أو التصريح المخول له من قبل موقع ليلك بيد باث.كوم  فورا ودون إشعار مسبق لأي طرف .

شروط العضوية:

خدمات ليلك بيد باث.كوم  غير متاحة للقاصرين الذين تقل أعمارهم عن (١٧) سنة  أو أي مستخدم سبق لإدارة الشركة  وأن قررت استبعاده أو إزالته من نظام الموقع لأي سبب من الأسباب. وأنت كمستخدم لك الحق بالحصول والاحتفاظ بحساب شخصي واحد فقط على موقع ليلك بيد باث الإلكتروني، ويمنع عليك منعا باتا بيع حسابك الشخصي أو الامتجارة به أو التصرف به لمصلحة أي طرف ثالث. وفي حال عدم التزامك بشروط العضوية أو عدم أهليتك للحصول على العضوية فلا تستطيع بأي شكل من الأشكال استخدام موقع ليلك بيد باث.كوم.

الحسابات الشخصية:

باستخدامك موقع ليلك بيد باث.كوم  فأنت تقر بأنك قد بلغت السن القانونية التي تخولك إبرام العقود الملزِمة وبأنك غير محروم أو ممنوع من الحصول على الخدمات بموجب قوانين و تشريعات البلد الذي ترغب المتاجرة من أراضيه. كما وتقر بموافقتك على إعطاء معلومات شخصية وافية وصادقة ودقيقة وسارية عن نفسك وفق ما يطلبه نموذج التسجيل على الموقع، وفي حال إعطائك أية معلومات غير وافية أو غير صادقة أو غير دقيقة أو غير سارية عن نفسك، أو كان لدى شركة زهرة ليلك التجارية  سبب قوي يدعوها للشك بأن أيّا من المعلومات التي أعطيتها هي كذلك، فلنا الحق بإستبعاد أو حذف حسابك الشخصي ورفض أي استخدام حالي أو مستقبلي من قبلك للموقع. وفي حال استخدامك لموقع ليلك بيد باث.كوم ، فأنت مسؤول بالكامل عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة السر الخاصة بك، وكذلك الحفاظ على خصوصية استخدام جهاز الكمبيوتر خاصتك، وأنت بهذا توافق على تحمل المسؤولية الكاملة عن أية استخدامات أو تحركات على الموقع تجري عبر حسابك الشخصي وكلمة السر الخاصة بك، لذا نوصيك بشدة تسجيل الخروج من حسابك الشخصي بعد انتهائك من أي استخدام للموقع. وفي حال حدوث أي استخدام غير مصرح به لحسابك الشخصي أو أي خرق آخر لأمن وخصوصية الموقع فأنت توافق على إبلاغ شركة زهرة ليلك التحارية  فورا بهذا الخرق، وفي هذه الحالة تحتفظ الشركة  لنفسها بالحق بحجب الخدمة أو إلغاء الحسابات الشخصية أو حذف وتعديل محتواها وفق ما تراه مناسبا.

المسؤولية محدودة:

أنت تفهم وتوافق صراحة على أن موقع ليلك بيد باث.كوم ، والجهات التابعة له، والمتفرعة منه، وممثليه، وموظفيه، وعملائه، وشركائه، لا يتحملون أية مسؤولية تجاه اي شخص إزاء أي أضرار مباشرة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المتعلقة بالأرباح، والاستخدام، والمعلومات، أو أية خسائر غير مادية أخرى ناجمة عن استخدام الموقع أو محتوى الموقع أو أية خدمات مرتبطة بالموقع
كما و توافق على وقاية وإعفاء شركة زهرة ليلك التجارية  (بما في ذلك ممثليها، ومدرائها، وعملائها، والجهات التابعة لها، وشركائها، وجميع موظفيها) من أية تبعات لأية ادعاءات أو طلبات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، تترتب على أو تنجم عن خرقك لهذه الوثيقة، أو انتهاكك للقانون أو لحقوق أي طرف ثالث.

الروابط الإلكترونية:

قد يتضمن موقع ليلك بيد باث.كوم  أو أي من المواقع الخاصة بأي طرف ثالث المزيد من الروابط الإلكترونية للمزيد من المواقع والمصادر الإلكترونية حول العالم، وبما أن ليلك بيد باث.كوم  لا تمتمتلك ولا تتحكم بهذه المواقع والمصادر الإلكترونية فأنت كمستخدم تعي تماما وتوافق على أن شركة زهرة ليلك التجارية غير مسؤولة إطلاقا عن مدى توفر هذه المواقع والمصادر الخارجية، وأنه أيضا لا تصادق ولا تتحمل أي مسؤولية أو تبعات جراء أي محتوى أو إعلانات أو منتجات أو أية مواد أخرى موجودة على أو متاحة عبر هذه المواقع والمصادر الإلكترونية. كما أنك كمستخدم تعي تماما وتوافق على أن ليلك بيد باث  لا يتحمل أية مسؤولية أو تبعات مباشرة أو غير مباشرة جراء أية أضرار أو خسائر تقع أو يُدّعى أنها وقعت بسبب أو ترتبط باستخدام أو الاعتماد على مثل هذا المحتوى أو البضائع أو المنتجات المتاحة على أو عبر مثل هذه المواقع والمصادر الإلكترونية.

المراسلات الإلكترونية:

باستخدامك موقع ليلك بيد باث.كوم  أو بإرسال الرسائل الإلكترونية من خلاله فأنت بذلك تتواصل مع ليلك بيد باث.كوم  إلكترونيا، وفي المقابل أنت توافق على قيام ليلك بيد باث.كوم  بالتواصل معك إلكترونيا. سيقوم موقع ليلك بيد باث.كوم بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال محتوى الموقع، وأنت توافق على أن جميع التعاقدات والاتفاقات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من أشكال المراسلات التي يوجهها إليك الموقع إلكترونيا تلبي المتطلبات القانونية لهذه المراسلات ومنتجة كما لو أنها خطية.

المناطق المحمية والمؤمنة:

الدخول إلى الأجزاء أو الصفحات المحمية على الموقع أو تلك المؤمنة بكلمة سر ينحصر فقط بالأشخاص المخولين بذلك، وأي أشخاص غير مخولين يحاولون الوصول إلى هذه الأجزاء أو الصفحات يعرضون أنفسهم لإمكانية اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية بحقهم محلياً و دولياً.

تعديلات على الخدمات و الأسعار:

أسعار منتجاتنا تخضع للتغيير دون إشعار.
نحن نحتفظ بالحق في أي وقت لتعديل أو وقف الخدمة ( أو أي جزء أو محتوى منها) دون إشعار في أي وقت.
نحن لسنا مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل، وتغتير على الأسعار، و تعليق أو وقف دائم للخدمة.

العلامات التجارية:

جميع العلامات التجارية والشعارات (العلامات) المعروضة على موقع ليلك بيد باث.كوم  هي ملك لشركة ززهرة ليلك التجارية  أو لأطراف أخرى، لذا فإن مستخدمي الموقع ممنوعون من استخدام أي من هذه العلامات لأية أغراض كانت بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استخدامها على صفحات أو مواقع إلكترونية أخرى على شبكة الإنترنت دون الحصول على إذن خطي مسبق. كما أن جميع المعلومات والمحتويات بما في ذلك البرمجيات المتاحة على الموقع أو من خلاله (المحتوى) هي محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية، وجميع المستخدمين ممنوعون من تعديل هذا المحتوى، أو توزيعه، أو نقله، أو عرضه، أو نشره، أو بيعه أو إعداد مواد أخرى مشتقة منه أو منبثقة عنه أو مبنية عليه، أو استغلاله لأغراض تجارية أو عامة.

الشروط العامة:

نحن نحتفظ بالحق في رفض تقديم الخدمة لأي شخص لأي سبب وفي أي وقت كان.
ان المحتوى الخاص بالعملاء (باستثناء معلومات بطاقة الائتمان) يجوز نقله غير مشفراً، وهذا النقل يشمل
( أ ) الإرسال عبر الشبكات المختلفة
( ب ) التعديل لتتوافق و تتكيف مع الاحتياجات التقنية للشبكات أو أجهزة الاتصال .
يتم تشفير معلومات بطاقة الائتمان دائما أثناء النقل عبر الشبكات
انت توافق على عدم إعادة إنتاج، أو تكرار، أو نسخ، أو بيع، أو إعادة بيع، أو استغلال، أي جزء من الخدمة، أو الوصول إلى الخدمة، أو أيّ من جهات الاتصال الخاًصة بنا على الموقع بدون إذن كتابي صريح من قبلنا.
يتم تضمين العناوين المستخدمة في هذا الاتفاق للتسهيل فقط، وذلك لن يحد، يغير، أو يؤثر على هذه الشروط.

نتمنى لك تجربة تسوق ممتعة !
شركة زهرة ليلك التجارية